عش حياتك في قلب الرفاهية

ملتقى المروج


في قلب منطقة المروج يقع الملتقى وهو يمثل المركز الرئيسي لسكان المنطقة حيث يجمع مرافق التعليم والترفيه والتسويق والصحة ليقدم لك ولعائلتك الحياة العصرية التي تتطلع إليها.

صممت مباني ملتقى المروج بطراز معماري فريد مقتبس من فن تراث البحر المتوسط والذي اشتهر بجماله الأخاذ لتجمع بين سحر التصميم الأندلسي واللمسة الفنية المعاصرة.

تشمل الأقسام الترفيهية والتجارية مساحات ممتدة، منها المكشوف ومنها المسقوف، لتتناسب مع مختلف الأنشطة كالمسابح وملاعب التنس وكرة القدم وصالات البولينج وملاعب الاسكواش والألعاب العصرية التي تعكس حيوية المكان ورفاهيته. كذلك سيطل ملتقى المروج على ملعب الغولف المرصع ب 18 حفرة.

أكاديمية العالم...

التعليم بمواصفات عالمية


أكاديمية العالم هي المدرسة الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية من حيث المستوى التعليمي الذي يضاهي أشهر الصروح التعليمية الدولية حيث تشرف على إدارتها شركة جيمز (GEMS) العالمية.

استقطبت أكاديمية العالم كوكبة من أعضاء هيئة التدريس ذوي الكفاءات العالية والخبرات الدولية والمدربين على أهم البرامج التعليمية العالمية الناجحة.

ولا يقف التميز الأكاديمي عند حدود المعايير التعليمية، بل يمتد ليغرس لدى الطلاب وهيئة التدريس شعور الاعتزاز بالوطن والانتماء له عبر تمثيله بالمسؤولية الجماعية تجاه الذات والآخرين.

تعد أكاديمية العالم شريكا استراتيجيا مع شبكة التعليم الدولية بخبراتها التي تمتد إلى أكثر من 50 عاما وعلى نطاق واسع من مناطق العالم حيث تحوز مدارسها أعلى الجوائز والمراتب كأحد أهم فلسفات التعليم المعاصرة التي تحقّق قيم التعليم بمستويات عالية لأكثر من 100،000 طالب في 140 بلدا حول العالم.

اختيارك الأرقى

ليتناسب مع أسلوب حياتك


تضم منطقة المروج العديد من الفرص الاستثمارية السكنية، مع أكثر من 4.6 مليون متر مربع من الأراضي وتحتوي على 2،330 قطعة أرض وفيلا، تم توزيعها في أحياء تقدم أسلوب فريد وخاص لتتناسب مع أسلوب حياتك.

يحتوي كل حي على مجموعة من الأراضي لبناء فلل سكنية تناسب أسلوب حياتك. كما يمكنكم الاختيار من ضمن مجموعة مميزة من التصاميم المستوحاة من العمارة الكلاسيكية الإسبانية أو العمارة العربية التي تم تجهيز تصاميمها مسبقا.

أحياء الشاطئ
أحياء الشاطئ في منطقة المروج هي الأحياء الأرقى في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وتبلغ مساحتها أكثر من 900،000 متر مربع وتقدم مناظر خلابة لشواطئ البحر الأحمر.

أحياء الغولف
أحياء الغولف تمتد على مساحة 1.2 مليون متر مربع وتحتوي على مساحات من الأراضي الخضراء المحيطة بملعب الغولف وتتألف من 970 قطعة أرض وفيلا. تطل أحياء الغولف على ملعب الغولف الممتد على مساحة مليون متر مربع بالإضافة الى وجود نادي وأكاديمية الغولف.

أحياء المنازل
أحياء المنازل تمتد على مساحة 600 ألف متر مربع وتحتوي على 1،000 فيلا وقطعة أرض على مقربة من مركز ملتقى المروج ومدرسة أكاديمية العالم.

مجتمعات تنعم بالسكينة والأمان

بيئة فريدة في أحياء المروج


تتميز هذه البيئة الساحرة بمداخل خاصة وحصرية لا يدخل إليها سوى المقيمين والزوار، مما يمنح سكان منطقة المروج شعورا براحة البال والطمأنينة ويجعل منها مجتمعا ينعم بالسكينة والأمان.

استمتع بالحياة على امتداد المروج الخضراء

ملعب غولف عالمي مع 18 حفرة تسديد


الآن يمكن لسكان منطقة المروج بلوغ أقصى درجات المتعة والاستجمام من خلال اللعب في مساحات الغولف الخضراء المرصعة ب 18 حفرة تسديد والمصممة وفقا لمعايير الملاعب العالمية التي تحقق لمسة الإبداع في أقصى درجاتها، بحيث يحقق اللعب في هذه الأجواء الفاتنة توليفة رائعة من الخيارات المدهشة والفرص الرائعة وأجواء المنافسة التي تضفي لمسة الإثارة على الأجواء.
تتعدّد مستويات اللعب في ملعب الغولف بفضل تصميمه الذكي بحيث يمكن الانتقال من مستوى لآخر بحسب مهارة اللاعب ووفقاً لخيارات متنوعة تتناسب مع كل الأعمار والمستويات.
المشهد البانورامي الفريد لملعب الغولف في قلب الطبيعة الصحراوية للمنطقة يجعل من المنظر تحفة فنية مدهشة وصورة بصرية فاتنة تتعانق فيها الرمال الذهبية بالمساحات الخضراء لتصنع جاذبية من نوع خاص لتجربة لعب غولف فريدة تليق بالمكان.